الرئيسية / أحدث الأخبار / مؤتمر الادارة العليا يعرض نماذج النجاح فى مكافحة الفساد والتنمية المستدامة

مؤتمر الادارة العليا يعرض نماذج النجاح فى مكافحة الفساد والتنمية المستدامة

تحت رعاية كل من وزارات التخطيط والصناعة والتضامن الاجتماعى تنظم جمعية جماعة الإدارة العليا   بالتعاون مع state of media
المؤتمر السنوى للجمعية الذى سيعقد تحت شعار “دور المديرين في التنميه المستدامه “خلال الفترة من 1 إلى 4 نوفمبر 2017 بمدينة الإسكندرية.
وصرح الدكتور محمود سالم، رئيس جمعية الإدارة العليا، ان فكرة المؤتمر تدور حول مناقشة محاور التنمية المستدامة 2030 على المستويات المحلية والدولية وتحدد وظائف الإدارة لنجاح الاستدامة فى التنمية الاقتصادية والمجتمعية والبيئية .
وأضاف أن أهداف المؤتمر تتمثل فى عدة نقاط منها التعرف على النماذج  العالمية  والمحلية للتنمية المستدامة ومناقشة النموذج المحلى، تشخيص التحديات والفرص والتهديدات والقوى والضعف التنظيمى فى إدارة التنمية المستدامة، طرح أنماط قيادات الاستدامة مع مناقشة دور الشفافية الفعال ومكافحة الفساد لضمان نجاح الاستدامة ومناقشة تجارب  النجاح في التنمية المستدامة، مع التوصل إلى مجموعة جديدة من الوظائف والسياسات والبرامج الشاملة للاستدامة.
ومن جانبه قال على بدر، مدير الجمعية ان محاور المؤتمر تدورحول عدة نقاط منها :تحديات التنمية المستدامة في مصر وأثر الثورة الرابعة والمنظمات غير النمطية للتنمية المستدامة مع استعراض دور البنوك فى التنمية المستدامة والقيادة الاستراتيجية للاستدامة وسلوك الاستدامة الفعال، وعرض الوظائف الجديدة للاستدامة ومسارات التنمية المستدامة والتميز المؤسسي وتجارب النجاح وتجديد المنظمات وطرح مؤشرات الاستدامة التنظيمية والمحاسبية والمالية.
كما يتم استعراض دور المديرين ورائدات الأعمال في تحقيق التنمية المستدامة النماذج والتجارب العالمية على مستوى النموذج المحلى والعربي للتنمية المستدامة وترشيح مديرين تجارب نجاح مصرية وعربية .

المصدر: التحرير اليوم

شاهد أيضاً

“الإدارة العليا” تناقش التنمية المستدامة ومكافحة الفساد

أكد الدكتور محمود سالم رئيس مجلس إدارة جمعية الادارة العليا انه سيتم الاعلان غدا عن ...