الرئيسية / أحدث الأخبار / بالصور.. “هدهود” يشهد افتتاح جماعة الإدارة العليا بالإسكندرية

بالصور.. “هدهود” يشهد افتتاح جماعة الإدارة العليا بالإسكندرية

البحيرة — أيمن عبد العزيز
أكد الدكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، على أهمية تجانس فريق العمل في منظومة واحدة متناغمة، لتحقيق أهداف الإدارة الناجحة ونجاح العمل التنفيذي فى تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين.

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الـ 49 لمجلس إدارة جماعة الإدارة العليا بالإسكندرية، المنعقد فى الفترة من 20 إلى 24 نوفمبر الجاري، تحت عنوان “نحو رؤية شاملة لمستقبل المجتمع المصري”.

ويناقش المؤتمر عددًا من القضايا والموضوعات المهمة حول مستقبل مصر الحديثة، بمشاركة 200 خبير اقتصادي ومفكر، كما يستضيف عددًا من المحافظين فى مقدمتهم الدكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، واللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية، والدكتور على السلمي، نائب رئيس الوزراء الأسبق، رئيس مجلس إدارة جماعة الإدارة العليا، والمهندسة نادية عبده، نائب المحافظ، ولفيف من أعضاء الجمعية.

وقدم “هدهود”، عرضًا لأهم ملامح تجربته فى الإدارة والخطط التنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة، وتبنيه محور التنمية الصناعية كضرورة حتمية للنهوض بالاقتصاد المصري، ودفع عجلة الاستثمار وإيجاد فرص عمل حقيقية للشباب من خلال التوسع فى إقامة مجتمعات عمرانية جديدة جاذبة للسكان، خاصة بمدن الظهير الصحراوي بوادي النطرون وبدر وأبو المطامير، وكذا تذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين داخل المناطق الصناعية والانتهاء من مد جميع المرافق لها .

شاهد أيضاً

إعادة تنظيم الجهاز الإداري دون المساس بالموظفين

أعلن المستشار أحمد صلاح عمر، مستشار وزارة التخطيط والإصلاح الإداري، أن الدولة تتجه نحو إعادة ...