الرئيسية / أحدث الأخبار / “الإدارة العليا” تناقش التنمية المستدامة ومكافحة الفساد

“الإدارة العليا” تناقش التنمية المستدامة ومكافحة الفساد

أكد الدكتور محمود سالم رئيس مجلس إدارة جمعية الادارة العليا انه سيتم الاعلان غدا عن تفاصيل المؤتمر السنوي للجمعية بعنوان “دور المديرين في التنمية المستدامة” بالاسكندررية من 1 إلي 4 نوفمبر القادم والذي يهدف الي صياغة رؤية للمديرين التنفيذيين بكل القطاعات وخاصة القطاع الاقتصادي لتفعيل وتنفيذ اهداف التنمية المستدامة للدولة مع اهمية مشاركة المجتمع المدني بها.
قال سالم ان المؤتمر سيكون مع شركاء التنمية وبالتعاون مع وزارة التخطيط والتضامن والصناعة للتعرف علي النماذج العالمية وتشخيص التحديات في ادارة خطة التنمية المستدامة 2030 للدولة ودور الشفافية ومكافحة الفساد.
من جانبه قال علي بدر مدير الجمعية ان محاور المؤتمر تدورحول عدة نقاط منها: تحديات التنمية المستدامة في مصر وأثر الثورة الرابعة والمنظمات غير النمطية للتنمية المستدامة مع استعراض دور البنوك في التنمية المستدامة والقيادة الاستراتيجية للاستدامة وسلوك الاستدامة الفعال. وعرض الوظائف الجديدة للاستدامة ومسارات التنمية المستدامة والتميز المؤسسي وتجارب النجاح وتجديد المنظمات وطرح مؤشرات الاستدامة التنظيمية والمحاسبية والمالية..كما يتم استعراض دور المديرين ورائدات الأعمال في تحقيق التنمية المستدامة وترشيح مديرين تجارب نجاح مصرية.
المصدر: جريدة المساء

شاهد أيضاً

إعادة تنظيم الجهاز الإداري دون المساس بالموظفين

أعلن المستشار أحمد صلاح عمر، مستشار وزارة التخطيط والإصلاح الإداري، أن الدولة تتجه نحو إعادة ...